الهند تسجل أعلى ارتفاع يومي في حالات Covid-19

سجلت الهند ، يوم الاثنين ، ارتفاعًا جديدًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا ، حيث سجلت 61468 حالة إصابة و 836 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.


أفادت وزارة الصحة في البلاد أن إجمالي الحالات المؤكدة في الهند بلغ 31.06.348 ، بما في ذلك 57542 حالة وفاة.

الهند لديها الآن رابع أكثر الوفيات المبلغ عنها من الفيروس في العالم ، بعد الولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك.

كما أنه متأخر عن الولايات المتحدة والبرازيل في إجمالي الحالات المبلغ عنها.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا:

- اغسل يديك بشكل متكرر بالماء والصابون أو استخدم مطهر اليدين المحتوي على الكحول إذا لم تكن يديك متسخة بشكل واضح لأن غسل اليدين بالماء والصابون يقضي على الفيروس إذا كان على اليدين.

- عند السعال والعطس ، قم بتغطية الفم والأنف بكوع أو منديل مرن - تخلص من المناديل فورًا في حاوية مغلقة ونظف يديك بفرك اليدين بالكحول أو الصابون والماء لمنع انتشار الجراثيم والفيروسات. إذا عطست أو سعلت في يديك ، يمكنك نقل الفيروس إلى أشخاص آخرين كنت على اتصال بهم.

- تناولي الفواكه والخضروات التي تحتوي على فيتامين سي حتى يمكن تعزيز جهاز المناعة لديك ليكون أفضل وقادرًا على مواجهة الفيروسات.

- تجنب لمس العينين والأنف والفم حيث تلمس اليدين العديد من الأسطح التي يمكن أن تكون ملوثة بالفيروس. إذا لمست عينيك أو أنفك أو فمك بيديك الملوثة ، فقد يصيبك الفيروس من السطح.
وفقًا لذلك ، يجب الحفاظ على الأسطح المحيطة نظيفة وخالية من الفيروسات التاجية.

تأكد من الحفاظ على نظافة جميع الأسطح المحيطة ، حتى تلك التي لا تخطر على بال بالعادة مثل: لوحات المفاتيح وأجهزة استقبال الهاتف ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم عن بُعد

تعليقات