تشيلسي بطلًا لبطولة دوري ابطال أوروبا 2021، للمرة الثانية في تاريخه.

 تشيلسي بطلًا لبطولة دوري ابطال أوروبا 2021، للمرة الثانية في تاريخه.

  حقق تشيلسي لقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا UEFA على حساب مانشستر سيتي ، وكان هدف كاي هافرتز في الشوط الأول حسم المباراة النهائية للغة الإنجليزية في بورتو.

   على الرغم من أن رحيم سترلينج كاد أن يبتعد عن دفاع البلوز في اللحظات الأولى ، إلا أن تشيلسي كان الجانب الأكثر تهديدًا في وقت مبكر ، حيث فشل تيمو فيرنر مرتين في تحويل الفرص المذهلة في الدقائق الـ15 الأولى. وشق سيتي طريقه تدريجيًا للعودة إليه ، وفقط تحدي رائع من أنطونيو روديجر منع فيل فودين من كسر الجمود. ومع ذلك ، بدا تشيلسي أكثر خطورة وضرب قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

أدت تمريرة ميسون ماونت الباهرة إلى قطع دفاع سيتي ، مما مكن هافرتز من التغلب على إيدرسون المتقدم على الكرة قبل أن يدحرجها في شباك خالية من الحراسة. كان تشيلسي قد خسر بالفعل تياجو سيلفا للإصابة في تلك المرحلة ، واضطر سيتي أيضًا إلى إجراء تعديل وزاري بعد مرور ساعة حيث لم يتمكن كيفين دي بروين من الاستمرار بعد اصطدام شديد مع روديجر.

واصل تشيلسي الدفاع بشكل رائع ، ومع تزايد التزام سيتي بالرجال في الهجوم ، تعرض البديل كريستيان بوليشيتش للتهديد أحيانًا عند الاستراحة ، بعد أن لعب من قبل هافرتز. لكن سيتي فعل ذلك مع تشيلسي في معظم الدقائق العشرين الأخيرة لكنه كافح لخلق فرص واضحة وعندما سدد رياض محرز تسديدة بعيدة في الثواني الأخيرة ، تأكد انتصار تشيلسي.
لاعب المباراة: نجولو كانتي (تشيلسي)

 تحمل جوسيب جوارديولا المسؤولية الكاملة عن اختيار فريقه ضد ليون في ربع نهائي الموسم الماضي ، وقد يندم على قرار عدم إشراك لاعب خط وسط دفاعي معترف به ضد تشيلسي. تم فتح السيتي بسهولة كبيرة أمام هدف هافرتز ، حيث قام فيرنر بسحب جون ستونز من مركزه وعدم وجود قميص أزرق سماوي آخر يتتبع مسار الألماني. بعد هذه العروض الناضجة والمهيمنة ضد دورتموند وباريس ، كانت هذه نهاية مؤلمة للغاية لحملة أوروبية رائعة من قبل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز. جون فيبس ، مراسل تشيلسي درس متقن آخر من توماس توخيل وتشيلسي فازوا مرتين بدوري أبطال أوروبا UEFA. لقد اشتعلت النيران في مانشستر سيتي ، لكن البلوز كان صلبًا في الخلف وكانوا قادرين على إحداث مشاكل خاصة بهم مع الحركة الكهربائية لفيرنر وهافرتز. وقد حقق ذلك ثمارًا مع الهدف ، وبعد ذلك كانوا سعداء بالاستقرار وإحباط خصومهم. ثلاثة انتصارات متتالية لتشيلسي على سيتي ، لكن هذا الفوز سيعني أكثر من غيره بلا شك.

 

 

 

 مان سيتي ضد تشيلسي مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا نهائي دوري ابطال اوروبا man city مان سيتي دوري ابطال اوروبا تشيلسي ومانشستر سيتي السيتي نهائي دوري ابطال اوروبا ٢٠٢١ مانشستر سيتي وتشيلسي دورى ابطال اوروبا مباراة مانشستر سيتي مباراة تشيلسي موعد نهائي دوري ابطال اوروبا مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم تشيلسي والسيتي تشلسي السيتي وتشيلسي manchester city كانتي نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 رياض محرز جوارديولا توخيل مباراة مانشستر سيتي اليوم سيتي تشيلسى ابطال اوروبا ماتش تشيلسي ومانشستر سيتي نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي نتيجة مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتى نهائي دوري ابطال حكيم زياش مباراة تشيلسي اليوم مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا نتيجة مباراة تشيلسي اليوم مباراة السيتي وتشيلسي مباراه مانشستر سيتي وتشيلسي نتيجة نهائي دوري ابطال اوروبا نتيجه مباراه تشيلسي ومانشستر سيتي kante ماتش مانشستر سيتي وتشيلسي توماس توخيل ماتش مانشستر سيتي تيمو فيرنر إدوارد ميندي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي city بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي دوري الابطال دوري أبطال أوروبا 2021 مباراة تشيلسي مانشستر سيتي اليوم نهائي ابطال اوروبا تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 موعد مباراة تشيلسي مباراه مانشستر سيتي بيب جوارديولا بث مباشر تشيلسي مانشستر سيتي اليوم

تعليقات