تشكيل بدلات كاملة – طور أسلوبك

ممارسة و اتقان عملية بناء ملابس كاملة و أنيقة هي مهارة أساسية لتطوّر أسلوبك، ما اعنيه بـ”كاملة” هي نظرة تمتزج من الرأس حتى القدمين بجاذبية و تألق. هذفي من هذا الموضوع هو أن يكون لديك الثقة أمام خزانتك لبناء بدلة كاملة تنسجم مع أي مناسبة دون أن تطرف لها عين، دعونا نفعل ذلك…
سترة

أهم خطوة في هذا السياق هي التفكير في بناء أزياء كاملة عند التسوق: شيء واحد لاحظته من عشرات الساعات من التسوق هو أن الشبان لا يأخذون الوقت الكافي لإستكمال بناء بدلات عند التسوق، معظم الأشخاص يمرون على المتاجر بسرعة مع وجود هذف واحد على البال مثل شراء زوج جديد من الجينز أو قميص واحد. شيء ما خاطئ حيال هذا الأمر ما لم يكن هذفك هو في الواقع توسيع خزانة ملابسك.
التسوق
إذا أردت أن تكون على درجة عالية من الدراية بأسلوبك، عليك التفكير في بدلات كاملة عند التسوق. و هذا نمودج واحد صغير به إنفراج كبير في نمط حياتك. بدلا من التسوق لمجرد ما تحتاجه على الفور، حاول خلق بدلات متناسقة من الرأس حتى القدمين، حاول زيارة متجرك المفضل.
حاول أن يكون لديك شعور جيد على ما ترغب به و ذخيرة من الأفكار، ضع نفسك عل المحك – في محاولة لتشكيل بدلة كاملة دون الحاجة لمساعدة خارجية كالسؤال أو النقل من المجلات و الصور على الرغم أن ذلك ليس بالشيء السيء. من المفيد أن تسأل لإبداء الرأي بعد تشكيل بدلة، لكن تجنب طلب المساعدة مسبقا.
أسلوب أنيقستحتاج إلى الكثير من الممارسة أكثر مما كنت تتخيل لهذا فإن من الضروري إقتناء هذه العادة. أحثكم على الدوام للتفكير في “البدلات الكاملة”. المرة القادمة توجه إلى متجر ملابس و حاول بناء على الأقل بدلة واحدة بإنسجام، لست مضطرا لشراء شيء، إفعلها لأنها ممارسة للإبداع الشخصي و للمتعة، من يدري قد ينتهي بك المطاف بإستعمال بعض الأكسسوارات التي إعتقدت أنها لا تنسجم مع بعض.
طبقات الملابس: عند التسوق و تحميع الملابس تأكد أنك تجرب طبقات متعددة. أي شخص يستطيع إختيار قميص عشوائي، سراويل، زوج من الأحذية، لكن كيف ستتعامل مع طبقات متعددة عندما تتعقد الأمور أكثر؟ مع الممارسة و التجربة ستصبع عملية بناء طبقات من الملابس أكثر أبداعية و ممتعة، حتى تكوّن عشرات البدلات و الخلطات الجديدة من الأزياء.
طبقات الملابس
عند إنتقالي للدراسة بــوهران، وجدت أن رفقائي الجدد يمتلكون موهبة، لهم درجة عالية من الدراية بهذا المجال. يتناولون عشر قطع من الخزانة، يجعلون الأمر و كأنهم إشتروا شيء جديد كل أسبوع.
المفتاح لبناء طبقات دون عيوب هو التفكير في تكوين بدلات متكاملة تماما، التأكد من أن كل قطعة مكملة للأخرى و لا داعي للعجلة لإنشاء بدلة متماسكة و جذابة. خمس وحدات من الملابس (بدلات) لا بأس بها لكل موسم.
أسلوب عشوائي
حظ موفق و عيد أضحى مبارك للجميع!

تعليقات